أفضل شركة تصميم مواقع مجانية

بالتأكيد يُفضل الكثير بدء إنشاء موقعه الإلكتروني مع أفضل شركة تصميم مواقع مجانية وذلك حتى يستطيع فهم التعامل مع إدارة المواقع قبل أن يقوم بحجز موقع مدفوع.

أفضل شركة تصميم مواقع في مصر

وقد يرغب أيضًا الكثير في الاستمرار باستخدام الموقع المجاني إذا كان لا يريد دفع مزيد من المال في مواقع مدفوعة تحتاج إلى اسم نطاق وشركة استضافة وكثير من الأمور التي تحتاج دفع الأموال.

إنشاء موقع مجاني عربي

بالطبع لا يقتصر إنشاء المواقع على الشركات المدفوعة فقط، ولكن بإمكانك إنشاء موقعك المجاني عن طريق شركة تصميم مواقع مجانية توفر عليك الكثير من الأموال، ولكن لكل شيء ميزة وعيب، إذ أنه بالتأكيد هناك مميزات كثيرة غير موجودة في المواقع المجانية، ولكنها تتوفر في حال دفع بعض المال.

وعبر التعامل مع هذه الشركات سوف تقوم بإنشاء موقعك بنفسك بخطوات بسيطة لا تحتاج منك خبرة قوية في هذا المجال، حيث يتطلب منك الأمر اختيار شركة تصميم مواقع جيدة، ومن ثم إنشاء حساب بها يتيح لك إنشاء موقع مجاني.

أهم المقالات: أفضل شركات السيو في السعودية

مميزات تصميم مواقع إلكترونية مجانية

إن شركة تصميم مواقع المجانية بالطبع تتيح مجموعة من المميزات التي تساعدك على إنشاء موقعك، ومنها العديد من القوالب المجانية التي يُمكنك اختيار الأنسب من بينها لموقعك.

كما تتيح لك إمكانية تخصيص موقعك مجانًا دون احتياجك إلى كتابة أي شيء من تعليمات البرمجة.

الجدير بالذكر أنه بإمكانك اختيار اسم موقعك مجانًا، كما يمكنك تحرير العديد من المهام في الموقع بسهولة.

تمنح تلك الشركات المجانية مميزات مختلفة بالتأكيد عن المدفوعة ولكنها سوف تساعدك لا محالة في إنشاء موقعك، حيث أنها تضع أمامك العديد من المكونات الإضافية التي يُمكنك إضافتها إلى موقعك.

طريقة إنشاء موقع مجاني على Google Sites

تستطيع إنشاء موقع مجاني متوافق مع الجوال عن طريق نشاط جوجل التجاري، حيث يقوم جوجل باستخدام معلوماتك وصورك الخاصة الموجودة على ملفك التجاري بشكل تلقائي، وذلك لإنشاء موقع مجاني تستطيع تخصيصه عن طريق استخدام النصوص والتصميمات والصور.

الجدير بالذكر أنك لا تحتاج إلى تحديث الموقع، إذا أن تحديثه يتم تلقائيًا كلما قُمت بتغيير معلومات نشاطك التجاري أو نشر صور جديدة.

بالإضافة إلى ما سبق سوف يتم تحسين الموقع بطريقة تتناسب مع العرض على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب وأجهزة الهواتف المحمولة.

وعندما تقوم بإنشاء موقعك الإلكتروني سوف تكون مطالب بملفك التجاري الذي يتيح لك وفقًا للمعلومات المذكورة به إمكانية إنشاء موقعك الإلكتروني بطريقة مجانية تمامًا، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى “نشاطي التجاري على جوجل”.
  • إذا كان لديك العديد من المواقع الجغرافية الأخرى، عليك أن تقوم بفتح الموقع الذي تريده.
  • الضغط على قائمة الموقع الإلكتروني حتى يتم إنشاء موقعك الإلكتروني.
  • تستطيع التعديل على موقعك الإلكتروني دائمًا في أي وقت.

طريقة إنشاء موقع إلكتروني مجاني

مع انتشار المواقع الإلكترونية بدأ العديد من المستخدمين بالطموح في إنشاء موقع خاص به يعرض عليه ما يهتم به من مجالات بهدف تقدم موقعه على قائمة نتائج البحث، ولكن حتى يحدث ذلك لابد من وجود محتوى مختلف يجذب العديد من المستخدمين إليه.

ولكن يرغب البعض الآخر في تجربة الأمر عن طريق التعامل مع شركة تصميم مواقع مجانية، وعلى أي حال يُمكن إنشاء موقعك الإلكتروني بمنتهى البساطة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

حجز المساحة والنطاق: على الرغم من أن هذه الخطوة من الأمور الضرورية التي لا غنى عنها لإنشاء أي موقع إلكتروني خاصةً إذا كانت مجانية، إلا أنه يوجد بعض العيوب التي يواجهها المستخدم، وهي عدم إمكانية التحكم الكامل لصاحب الموقع في إعداداته.

وكذلك لا يتمكن صاحب الموقع من الاستفادة من الإعلانات التجارية نظير كسب بعض المال، وذلك لأن المستفيد من هذه الميزة هي الشركة التي قامت بإنشاء الموقع المجاني له، والجدير بالذكر أن اسم الموقع المجاني سوف يظل مرتبطًا باسم الشركة التي قامت بإنشائه.

تصميم الموقع: تقوم شركة تصميم المواقع المجانية بتوفير العديد من التصميمات التي تتنوع في الشكل والتي يُمكن أيضًا التعديل عليها، بينما توجد شركات أخرى توفر للمستخدم إمكانية وضع التصميم الشخصي الذي يرغب به.

رفع البيانات والتسويق: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة لا يتبقى غير خطوة رفع البيانات وتطوير محتوى الموقع، ثم العمل على نشر الموقع في مختلف المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي بهدف جذب أكثر عدد ممكن من الزوار.

أفضل أدوات إنشاء المواقع المجانية

عندما تتخذ قرارك في إنشاء موقع إلكتروني تابع إلى شركة تصميم مواقع مجانية، لا تغفل أبدًا الأدوات اللازمة التي تقدمها تلك الشركات حتى يبدو موقعك على أكمل وجه، ومن هذه الأدوات وجود العديد من القوالب الجميلة التي تتسم بالعملية في ذات الوقت حتى يبدو الموقع جيدًا وعصري.

بالإضافة إلى ذلك، لابد أن يكون سهل الاستخدام والتعامل معه، ولعل من أكثر المشكلات التي توجد في أدوات إنشاء المواقع المجانية أنها تعتمد على كونها غير مدفوعة فقط، دون النظر إلى سهولة التعامل مع الموقع والواجهة الخاصة به.

ومن الجيد عند إنشاء المواقع الاهتمام بوجود أدوات تساعدك على سحب العناصر المتنوعة والمختلفة على صفحات الموقع ووضعها في أي مكان تريده بسهولة، كما يجب عليك الحرص على استفادتك من ذلك الموقع على المدى الطويل طالما كنت بحاجة إليه.

كذلك الحال من الضروري أن يكون لديك خيار ترقية الموقع بطريقة سهلة وغير مكلفة، وذلك حتى يظهر الموقع دائمًا في أبهى صوره، وبالتالي يبدأ في تغطية التكاليف الخاصة به.

إقرأ أيضًا: أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية احترافية 2021

أهم الخدمات التي توفرها شركة تصميم المواقع

بالطبع قد تحتاج إلى التعرف على قائمة الخدمات التي توفرها شركات تصميم المواقع المجانية، حيث تقوم هذه الشركات بتصميم مواقع احترافية متوافقة مع متصفحات الجوال، كما أنها توفر أفضل خدمات التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تقوم هذه الشركات أيضًا بتوفير خدمات إنشاء المتاجر الإلكترونية، إلى جانب تصميم وتنفيذ تطبيقات الجوال باحترافية شديدة، ذلك إلى جانب أنها تقوم بتوفير إمكانية حجز اسم النطاق بامتدادات متنوعة، بالإضافة إلى توفير خدمات الاستضافة السريعة.

الجدير بالذكر أن هذه الشركات تقوم أيضًا بتصميم الشعارات التجارية التي تميز أعمال المستخدم، إلى جانب أن هناك بعض الشركات التي تقدم خدمات تصميم المبوبة الإعلانية بطريقة احترافية للغاية.

اسعار تصميم المواقع الالكترونية
تصميم مواقع الكترونية من خلال شركة ديجيتاليتي الالكترونية

يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.
اتصل بنا