افضل موقع لتصميم المواقع 2024

افضل موقع لتصميم المواقع 2023

افضل موقع لتصميم المواقع، منصات تصميم المواقع الجاهزة هي أنظمة إنترنت أساسية تتيح لك إنشاء موقع ويب احترافي جاهز دون الحاجة إلى كود برمجة أو تجربة تصميم، وتوفر منصات تصميم الويب الجاهزة لك الوقت والجهد والمال من خلال تزويدك بها من خلال لوحة تحكم سهلة على موقعك يمكنك تعديلها ورؤية تأثير هذه التعديلات مباشرة عن طريق معاينة الموقع أو نشره، ومن خلال مقالنا اليوم نعرض لك افضل موقع لتصميم المواقع:

 تصميم مواقع الشركات
تصميم مواقع الشركات

افضل موقع لتصميم المواقع

تسهل منصات تصميم الويب الجاهزة عليك إنشاء الموقع، لكنها لا تضمن لك الاستضافة أو المجال أو شهادة الأمان، وهو ما تقوم به منصات تصميم الويب الإحترافية التي جمعناها من أجلك، التي تعد هي أفضل المنصات التي يجب النظر إليها عند التفكير في تصميم موقع إلكتروني.

أهم ميزة لمنصات تصميم الويب هي الدعم، لأنك حينها تضمن أن موقعك سيعمل بشكل دائم، على عكس ما إذا كنت تستأجر موظفًا مستقلاً، الذي لا يضمن لك الدعم عندما يكون الموقع معطلاً أو إذا كنت لديك أسئلة أو مشاكل.

كيف تختار أفضل موقع لتصميم المواقع

هناك عوامل أساسية يمكن أن تساعدك في تحديد أفضل منصة لبناء موقعك بحيث يبدو احترافيًا. 

ومن بين هذه العوامل تكلفة الخدمة، وسهولة استخدام لوحة التحكم، والقدرة على تنظيم وتخصيص الموقع لتوفير تجربة مستخدم مميزة وفريدة من نوعها، وبالطبع استمرارية الدعم ووقت الاستجابة.

هذه هي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن أفضل منصة لبناء موقعك ليبدو احترافيًا:

  • تجربة مجانية

من المهم التأكد من أنه يمكنك اختبار النظام الأساسي مجانًا قبل دفع ثمنه للتأكد من أنه النظام المناسب لك.

  • تناسب التكلفة مقابل جودة الخدمة

استثمر بشكل صحيح في موقعك وادخر أكثر في أفضل خطة توفر لك جميع الميزات المطلوبة، واحذر من المنصات التي تحرمك من الميزات الأساسية المتوفرة فيها وتطلب منك الدفع مقابل هذه الميزات مثل شهادة الأمان، المجال، أو أساسيات الموقع الأخرى.

  • سهولة الاستخدام وجودة التصميم

لا تتطلب معظم منصات مواقع الويب الجاهزة خبرة في التصميم أو البرمجة، لكنها ليست كلها بنفس البساطة، ومن المهم أن نفهم أنه كلما كان تعديل وتصميم المنصة أسهل، كان تصميم الموقع أسهل ورضا العملاء عن تجربتهم أفضل.

  • توفر الدعم (باللغة العربية ولغات أخرى)

تأكد من أن النظام الأساسي يقدم الدعم عبر مجموعة متنوعة من القنوات والطرق، مثل الهاتف والدردشة الفورية وما إلى ذلك. 

كما يهتم بتقديم المساعدة باللغة العربية من خلال المقالات والمدونات ومقاطع الفيديو وغيرها من الوسائل.

  • توفير تجربة مستخدم جيدة

بالنظر إلى أن 36٪ من مستخدمي الإنترنت يتصفحون المواقع من هواتفهم، فمن المهم توفير تجربة مستخدم فريدة ومميزة في موقع يستجيب لجميع الأجهزة مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف، وتوفر لك منصات مواقع الويب الجاهزة، هذه الميزة من خلال توفير موقع يستجيب تلقائيًا لمختلف الأجهزة.

منصة Welt 

أنشأت Welt نفسها كأول منصة عربية لـ تطوير المواقع الإلكترونية التي تستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكنك معرفة المزيد عن Welt من خلال قراءة الأسطر التالية:

  • مميزات المنصة

يمكنك اختبارها مجانًا.

استضافة قوية وآمنة وسريعة.

القدرة على عرض أسعار خدمتك على الموقع.

دعم فني ممتاز متاح 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، إذا حاولت الاتصال بالدعم على منصات أخرى.

فستلاحظ أنهم قد لا يستجيبون، أو يجعلونك تنتظر طويلاً، أو ترد بلغة أخرى غير العربية، لكن لدى ويلت فريق كبير من خبراء الدعم العرب لحل مشكلتك في أسرع وقت ممكن، والدعم متاح.

سهولة في الاستخدام، وبالتالي فإن لوحة التحكم وتعديل موقعك أمر بسيط للغاية.

مع معاينة لكل خطوة تقوم بها والقدرة على رؤيتها مباشرة،على أجهزة مختلفة.

لا يتطلب موقع الويب الاحترافي أي خبرة في البرمجة أو التصميم.

بدلاً من نظام السحب والإسقاط، يمكنك تعديل وتغيير التصميمات الجاهزة لأقسام مختلفة بمظهر احترافي بلمسة زر لإنشاء موقع احترافي لك بين المنافسين الذي يؤي دوره بكفاءة تجاه العملاء.

لوحة تحكم عربية بسيطة.

 خبير تسويق الكتروني
خبير تسويق الكتروني
منصة GoDaddy 

GoDaddy هي منصة عالمية معروفة بدأت في الاهتمام بالجمهور العربي مؤخرا.

لذا أنشأت مقرًا لها في الإمارات، وتعتبر ثاني أفضل منصة عربية لتصميم الويب، مع الميزات التالية:

  • سهولة استخدام Godaddy

موقع GoDaddy سهل الاستخدام لمن ليس لديهم خبرة في البرمجة، لكنه ليس بسيطًا.

خاصةً لأن لوحة التحكم مترجمة إلى الترجمة الحرفية العربية، مما يجعل فهم التعليمات في لوحة التحكم أمرًا صعبًا بالنسبة لمن لا يتحدثون العربية وربما يسبب الارتباك.

  • يقدم Godaddy الدعم الفني.

يتوفر الدعم في GoDaddy بأشكال مختلفة، حيث توفر لك المنصة قسمًا لمساعدتك من خلال مركز المساعدة، ولكنه متاح باللغة الإنجليزية فقط، وبعد تجربتنا مع مختلف وسائل المساعدة والدعم، نرى أنها غير مناسبه للمستخدمين العرب لأنه سيتعين عليك الانتظار لفترة طويلة.

 

في النهاية،  إذا كنت ترى أن التعامل مع  افضل موقع لتصميم المواقع هو أمر صعب أو معقد، فيمكنك أن تترك هذا الأمر علينا، نحن شركة ديجيتالتي لتصميم المواقع الإلكترونية، يمكننا مساعدتك في تصميم موقع الكتروني مميز لشركتك أو متجرك، كل ما عليك فعله الآن هو التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول خدماتنا المقدمة وأسعارها.

المصادر:

interaction

godaddy

اتصل بنا